Custom Search

Deca-Durabolin

 ديكا دورابولن  DECA-DURABOLIN 
ديكا دورابولن  DECA-DURABOLIN

     يحتوى فى جوهره على مادة nandnolone decanoate وعلى الرغم من وجود هذه المادة فى العديد من المركبات الجنسية فإن كل رياضى تقريباً . يأخذ هذه المادة من خلال منشط ديكا درابولن Deca-Durabolin .


ديكا دورابولن هو أكثر المنشطات التى تؤخذ عن طريق الحقن انتشاراً بوجه عام .
وترجع الشعبية الكبيرة لـهذا المنشط  إلى تعدد تطبيقاته ونتائجه الإيجابية .

أيضا يتسبب فى إكتساب الخلية لمزيد من النيتروجين , أكثر مما تنتج , ولذا فيحدث توازن نيتروجينى إيجابى .

هذا التوازن النيتروجينى الإيجابى , هو مرادف لنمو العضلات , حيث أن خلية العضلة فى هذه المرحلة , تستوعب كم أكبر من البروتين , أكثر من المعتاد .
ويشير المنتِج على العبوة , أن تأثير توازن النيتروجين والبروتين لن يحدث إلا إذا تم إمداد الجسم , بالكمية المناسبة , من السعرات الحرارية والبروتين فقط , ويجب أن نعلم ذلك , وإلا فلن يتم الحصول على نتائج جيدة من هذه الحقنه .


إن التأثير الأكبر لـ ( ديكا درابولين DECA-DURABOLIN ) مصاحب لمركب أندروجينى معتدل , ولذلك يحدث إكتساب حجم " كبير" للعضلة , والقوة .
وفى نفس الوقت , يلاحظ معظم الرياضيون , بعين الإعتبار , إحتفاظ الجسد بالمياة , الذى يكون بلا شك , غير متميز , كما فى حالات الحقن بـ ( تيستوسترون TESTOSTERONE ) , ولكن يمكن أن يسبب فى حالات الجرعات العالية , مظهر هادئ وضعيف .


وحيث أن هذا المركب يخزن مياة أكثر , فى الأنسجة الرابطة أيضاً , فإنه قادر على معالجة الألم فى الروابط , وذلك بشكل مؤقت , وذلك رائع بالنسبة للرياضيين , الذين يعانون من ألم فى الكتف , المرفق , والركبة , فيستطيعون الإستمتاع بالتمارين بدون ألم , خلال المعالجة .

فالرياضيون يستخدمون حقن الديكا دورابولين DECA-DURABOLIN  بناء على إحتياجاتهم , لبناء العضلات , أو للتحضير للمسابقات .
إن هرمون هذا المكون هو هرمون مستقر وفوق العادى فى بنائه للعضلات , حيث أنه يوزع تكوين البروتين , وبشكل آنى , يقود إلى الإحتفاظ الجسدى بالمياة .

إن هذا المركب منشط جيد , أساسى , فى بناء العضلات , ويمكن أن يأخذ معه , العديد من المنشطات الأخرى .

فإذا تحول إلى مادة استروجينية ( هرمون ذكورة ) , فإن ذلك يعنى عملية 
( Aromatizing ) , ولكن ذلك يحدث فى مستوى أقل من ( Testosterone ) .
خلال إختبارات التحذير , يجب منع خطر هذا المنشط , لمدة يمكن أن تصل إلى 18 شهراً , إذا اثبتت تحاليل البول , وجود عملية التأيض فى الجسم .

ويمكن منع خطر إمكانية تحول إحتفاظ الجسم بالمياة , وعملية ( Aromatizing ) , إلى هرمون الذكورة بنجاح , بمصاحبة إستخدام ( Proviron بروفيرون ) مع ( نولفادكس Nolvadex ) .
على الرغم من أن الأعراض الجانبية لـهذا المنشط منخفضة نسبياً , فإن هرمون الأنوثة , يمكن أن يسبب أعراض جانبية .
معظم المشاكل تبدى نفسها ( تظهر ) فى ضغط الدم العالى - الوقت الطويل ( الممتد ) لتخدر الدم - والذى يمكن أن يسبب نزيف أنفى متكرر , ونزيف طويل , " دائم " , من الجروح .


كما يزيد أيضاً من إفراز الغدد الدهنية , وحب الشباب العرضى , كما يشتكى بعض الرياضيين , من الصداع , وزيادة الميول الجنسية . عند تعاطى جرعات عالية , على فترات طويلة , فيمكن أن تسبب منع تكون المنى لدى الرجال , أى أن الخصيتين تنتج هرمونات ذكورة أقل . 

والسبب هو أن هذا المنشط  مثله , مثل كل المنشطات الأخرى , يوقف " يمنع " إصدار مادة ( Gonadotropins ) من الهيبوسلفات ( Hypophyoio ) .
عند تعاطى النساء لجرعات عالية من الهرمون , يمكن أن تحدث أعراض ذكورة 
( مشتملة على , متمثلة فى ) ضخامة الصوت , زيادة الشعر فى مناطق غير مرغوب فيها فى الجسد , حب الشباب , زيادة الرغبة الجنسية , وتضخم ممكن فى غدد (Clitonihypertrpphy )

وعند تعاطى النساء لجرعات قليلة " منخفضة " فإن أعراض الذكورة نادرة
الحدوث .
من خلال زيادته فى تكوين البروتين , فإن ( ديكا دورابولين ) يقود إلى تكوين فوسفور الكرياتين , مما يؤدى إلى إكتساب قوة, متزايدة , مع إحتفاظ أقل بالمياة .

وهناك الكثير من النساء الرياضيات , يستخدمون ( ديكا دورابولن) بمصاحبة أقراص 
( وينسترول WINSTROL ) وأيضاً هناك من يستخدم ( DECA-DURABOLIN ) مع أقراص ( بيرموبولان PRIMOBOLAN ) .
بسبب الشهرة الكبيرة لـ ( ديكا ديورابولن Deca-Durabolin ) هناك الكثير من أنواعها  المقلدة " المزيفة " مجرد إستخدامها فيه خطورة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق